تعرض اتحاد طنجة لانتكاسة بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية خلال الأسابيع الأخيرة، إثر خسارته أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.
وحسم الفريق المضيف نتيجة المباراة خلال الشوط الأول، بعدما افتتح إبراهيم دومبيا باب التسجيل في الدقيقة الـ36، قبل أن يعزز محمد أدجار التقدم بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ43.
وفي الوقت بدل الضائع، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك الدشيرة عمور أبو جمعة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، دون أن يؤثر ذلك على نتيجة اللقاء.
وعقب هذه النتيجة، رفع أولمبيك الدشيرة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 35 نقطة في المركز السابع، لتنتهي بذلك سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الطنجي خلال الجولات الأخيرة.

