بعد ثلاثة أيام قضاها بمدينة المضيق، تتواصل بمدينة طنجة استعدادات وترتيبات ميدانية تسبق عودة مرتقبة للملك محمد السادس إلى المدينة.
وتأتي هذه التحركات بعدما كان الملك قد أمضى ما يقارب أسبوعا بمدينة طنجة قبل أن ينتقل إلى مقر إقامته الصيفية بالمضيق، التي قضى بها الأيام الثلاثة الأخيرة.
وكان الملك محمد السادس قد حل بمدينة طنجة يوم 10 يونيو الجاري على متن الطائرة الملكية التي حطت بمطار ابن بطوطة الدولي، قبل أن يظهر في عدد من شوارع وأحياء المدينة خلال زيارات وتنقلات وثقتها صور ومقاطع فيديو جرى تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وفي هذا السياق، تشهد مدن الشمال، وعلى رأسها طنجة وتطوان والمضيق-الفنيدق، تعبئة متواصلة من طرف مختلف المصالح والسلطات المعنية، في إطار مواكبة الأنشطة المرتبطة بالإقامة والتنقلات الملكية.
ويشار إلى أن الملك محمد السادس دأب خلال السنوات الأخيرة على قضاء جزء من عطلته الصيفية بمدن الشمال.

