حل الملك محمد السادس، اليوم الخميس، بمدينة المضيق قادما إليها من طنجة، حيث توجه إلى مقر إقامته الصيفية بالمضيق، بعد أيام قضاها بمدينة طنجة.
وكان الملك قد أمضى نحو أسبوع بعاصمة البوغاز، حيث شوهد في عدد من شوارع وأحياء المدينة، وسط تفاعل شعبي وثقته مقاطع فيديو وصور جرى تداولها على نطاق واسع.
ووصل الملك محمد السادس إلى طنجة يوم 10 يونيو الجاري على متن الطائرة الملكية التي حطّت بمطار ابن بطوطة الدولي.
وبالتزامن مع انتقاله إلى المضيق، تشهد مدن الشمال، لاسيما طنجة وتطوان والمضيق-الفنيدق، تعبئة واستعدادات من مختلف المصالح والسلطات المعنية لمواكبة الأنشطة المرتبطة بالإقامة الملكية والتنقلات الرسمية بالمنطقة.

