حمزة إبراهيمي

​عقد المجلس الإداري للمجموعة الصحية الترابية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الاثنين بطنجة، اجتماعه الثاني برئاسة وزير الصحة والحماية الاجتماعية، وبحضور والي الجهة وممثلي القطاعات الحكومية والمؤسسات المعنية؛…

​لوح المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بجهة طنجة تطوان الحسيمة باللجوء إلى خيارات احتجاجية في حال استمرار غياب التجاوب مع مطالب فتح حوار جهوي منتظم،…