عقد المجلس الإداري للمجموعة الصحية الترابية بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، اليوم الاثنين بطنجة، اجتماعه الثاني برئاسة وزير الصحة والحماية الاجتماعية، وبحضور والي الجهة وممثلي القطاعات الحكومية والمؤسسات المعنية؛…
لوح المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بجهة طنجة تطوان الحسيمة باللجوء إلى خيارات احتجاجية في حال استمرار غياب التجاوب مع مطالب فتح حوار جهوي منتظم،…